News Headlines

Or Search News in GUC Calendar

تكليف رئاسي بتعميم مبادرة الجامعة الألمانية بالقاهرة للهوية البصرية بجميع محافظات مصر

In Academic
Saturday, July 28, 2018

#تعميم_الهوية_البصرية
#إحنا_الجامعة_الألمانية

أعرب الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة عن سعادته بتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ مبادرة الجامعة الألمانية بالقاهرة لخلق هوية بصرية لمحافظة الأقصر و تعميمها على جميع محافظات الجمهورية و ذلك أثناء انعقاد مؤتمر الشباب اليوم في جامعة القاهرة و ذلك بالتعاون مع وزارة الدفاع.

وتؤكد الجامعة الألمانية بالقاهرة على استعدادها الكامل و التام لتسخير الامكانيات لتعميم هذا المشروع القومي و الوطني على جميع محافظات مصر.

و الجدير بالذكر أن هذا المشروع قد تم تنفيذه بين الجامعة الألمانية بالقاهرة و محافظة الأقصر على مدار سنتين في إطار بروتوكولات التعاون بين دكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الالمانية بالقاهرة و دكتور محمد بدر محافظ الأقصر و التي نتج عنها مشروعات أخرى بناءة في مجال التطوير الحضري و التطبيقات الإلكترونية و التنمية البشرية و التدريب.

وفي إطار اهتمام الجامعة الألمانية بالقاهرة المتواصل بالتنمية المجتمعية ووصولها لجميع ابناء مصر في جميع ربوعها و محافظاتها ، قامت الجامعة الألمانية بالقاهرة بتقديم منح للمتوفوقين في المحافظات المختلفة ، هذا بالإضافة لبرنامج المنح لأوائل الثانوية العامة وذلك لتمكين الشباب لتنمية محافظاتهم

وفي هذا الصدد يهنئ دكتور أشرف منصور رئيس أمناء الجامعة الالمانية بالقاهرة دكتور محمد بدر محافظ الأقصر على تبني سيادة الرئيس ورعيته للمشروع و تنفيذه، وذلك يأتي تتويجا للجهود المبذولة .

كما يهنئ دكتور أشرف منصور اللواء عصام البديوي محافظ المنيا و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا على حسن تعاونهم خلال السنوات الثلاث السابقة في إطار منظومة الجامعة الألمانية بالقاهرة لتطوير صعيد مصر وتنميته

#الهوية_البصرية #الأقصر #الجامعة_الالمانية_بالقاهرة #GUC #we_GUcians #الأقصر_بهوية_بصرية_جديدة

 

اضغط على الرابط التالي للمشاهدة:
http://www.guc.edu.eg/egypt-visual-identity